بواسطة : سكينة العلمي

أعلنت الصفحة الخاصة بالمهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة، عن تكريم واستضافة الفنان الكوميدي القدير محمد الجم، ضمن فعالياتها المتضمنة في برنامجها الفني بحضور العديد من الفنانين المغاربة والدوليين من مختلف بقاع العالم وبمختلف الإبداعات الفنية.

وهكذا، نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي لاستضافة الفنان مرفوقا بتدوينة كتب فيها: “نفتخر بدعوتكم لحضور مهرجان الحسيمة للسينما، حيث يسرنا أن نعلن عن استضافتنا للفنان المغربي الرائع محمد الجم”.

وأردفت الصفحة بالحديث عن ضرورة حضور محبي وجمهور الفنان لفعاليات المهرجان بغرض استرجاع الذاكرة وتسليط الضوء على مختلف تفاصيل مسيرته الفنية، حيث دونت: “انضموا إلينا لاكتشاف تألق الفنان محمد الجم ومشاركته لحظات لا تنسى من عالم السينما المغربية، انطلقوا في رحلة فنية مع الجمال والإبداع”.

وأنهت الصفحة تدوينتها بتجديد الترحيب بالفنان ودعوته للقاء جمهوره والاستماع معهم بمختلف فعاليات وأنشطة هذه الدورة، حيث قالت: “مرحبا بك محمد الجم في أرض الألوان والثقافة المغربية، نتطلع إلى تجربة فنية مميزة ولقائكم المتميز مع جمهورنا”.

ومن جهته، تفاعل الجمهور مع تدوينة الصفحة معربا عن حماسه وشوقه لحضور فعاليات هذه السنة من المهرجان، ولقاء الفنان الكوميدي محمد الجم، الذي انهالت عليه التعاليق بذكر أقوى قفشاته ونكته ومشاهده الكوميدية التي لا يزال يتذكرها المغاربة حتى اليوم.